منتديات طوق الياسمين





 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اهدي اغنية .
الجمعة مايو 11 2018, 09:47 من طرف Hussain Ali

» سنه حلوه ماما روز .... سنه حلوه ست الكل
السبت نوفمبر 04 2017, 11:57 من طرف Hussain Ali

» من درر الكلام
الجمعة سبتمبر 08 2017, 01:39 من طرف روز

» كلنا كاذبون
الثلاثاء أغسطس 29 2017, 12:05 من طرف روز

» شاعر سوداني
الجمعة يونيو 02 2017, 13:05 من طرف روز

» رمضان كريم
الخميس يونيو 01 2017, 13:02 من طرف Hussain Ali

» سيدي العزيز
الأربعاء مايو 24 2017, 12:33 من طرف روز

» ويسألني الليل
السبت مايو 20 2017, 10:35 من طرف روز

» اتعلم لماذا وثقت بك
السبت مايو 20 2017, 10:28 من طرف روز

التبادل الاعلاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الجمعة أغسطس 15 2014, 20:48
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hussain Ali
 
روز
 
عامر العطيات
 
عشتار
 
سارونه
 
ℓά๓ўѕ
 
نزار
 
احمد حلمى
 
وائل البسام
 
فرهود
 

شاطر | 
 

 كن ثرياا باخلاقك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد

avatar

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30
الموقع : ملكة الحب

مُساهمةموضوع: كن ثرياا باخلاقك   الأحد مايو 01 2011, 04:20

من هنا


ان عملت عملا

دائماا ردد بنفسك



(اني لا احتاج كلمة شكر(


فالله وحده بي اعلم ما صنعت وانتضر اجراا انشاء الله منه

حقيقي كان اجدادنا يقولون لنا
اعملوو دائماا بصدق

ولا تنتضرو يشكركم احد


مثل قول المثل سوي خير وارمي بالبحر

فحقيقي ارسم لنفسك لوحه بروازها

العمل باخلاص
وخماتها

كي تبرز اكثر عامل الناس كما تحب ان تعامل

وتوقيع لوحتك الصدق ثم الصدق ثم الصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نزار

avatar

عدد المساهمات : 651
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: كن ثرياا باخلاقك   الأحد مايو 01 2011, 06:41



رائعة سطورك شهد

مبدعه دوما كعادتك

متألقة في مواضيعك

لكِ باقة ورد بعطر الياسمين

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hussain Ali

avatar

عدد المساهمات : 3899
تاريخ التسجيل : 12/03/2011
العمر : 45
الموقع : القلوب الحائره

مُساهمةموضوع: رد: كن ثرياا باخلاقك   الثلاثاء أغسطس 16 2011, 10:23


شهد


شكرا لك




كلام غايه في الروعه والجمال



واني سعيد الحظ


والسبب لقربي منك


كي استفيد من نصائحك الجميله


...............................







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كن ثرياا باخلاقك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طوق الياسمين :: المنتديات العامة :: قسم المناسبات-
انتقل الى: